Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالميةرياضة

أول رد من كريم بنزيما على الاتهامات الموجهة إليه لدعمه فلسطين

 

كتبت اصالة وطن

 

 

 

اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي تعرض، للهجوم إثر دعمه للقضية الفلسطينية.

 

 

 

واتهم جيرار دارمنيان، وزير الداخلية الفرنسي، بنزيما، بالانتماء إلى جماعات متطرفة، مساء الثلاثاء على الهواء مباشرة على قناة «CNews» قائلا أنه «على صلات سيئة السمعة مع جماعة الإخوان المسلمين».

 

 

 

كما طلبت النائبة البرلمانية الفرنسية فاليري بوايي، سحب الجنسية من «بنزيما».

 

 

ووفقًا لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، جاء الرد من كريم بنزيما، بأنه يخطط لتقديم شكوى ضد وزير الداخلية الذي اتهمه بالارتباط بجماعة الإخوان المسلمين.

 

 

وقال هوج فيجييه، محامي «بنزيما»، للصحيفة اليومية الفرنسية: «هذا كذب! كريم بنزيما لم يكن له أدنى علاقة بهذه المنظمة».

 

 

 

كما أضاف: «نحن ندرس اتخاذ إجراء ضد هذا الوزير، وفقا لقانون التلاعب بالمعلومات العزيزة على حكومتنا. والتشهير أو حتى الإهانة العلنية، لأن هذا الارتباط غير الموجود مع جماعة الإخوان المسلمين».

 

 

 

وقال محامي مهاجم ريال مدريد السابق: «ما يقوله سيئ السمعة، ويمكن وصفه بأنه مهين. ليس من المقبول أن يعتقد أولئك الذين يحكمون أنهم مخولون للقيام بأي شيء من باب الانتهازية البحتة».

 

 

وبحسب معلومات صحيفة لو باريزيان، فإن كريم بنزيما سيتقدم أيضًا بشكوى تشهير ضد النائبة الأوروبية نادين مورانو، التي قدرت في مقابلة مع «أوروبا 1» أن اللاعب كان عميل دعاية لحماس، والإعلامي فرانك تابيرو، الذي أكد أن بنزيما «شريك في الإرهاب ومتعاون».

 

 

وكان كريم بنزيما أعلن اعتراضه على الأحداث الحالية في غزة تجاه الشعب الفلسطيني. وأشار إلى أن قتل الأطفال أمر غير إنساني وغير مقبول. وخاصة بعد الصراع الأخير مع الجانب الإسرائيلي وتعرُّض مناطق عديدة في القطاع للقصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى