Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادمحافظات

رئيس اقتصادية قناة السويس يبحث مع شركات صينية كبرى ضخ استثمارات جديدة

 

متابعة ايمان محمد

 

بحث رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وليد جمال الدين اليوم الاثنين مع مسئولين من مجموعة (هنجتونج فايبر إلكتريك) الصينية التوسعات الاستثمارية للمجموعة في منطقة السخنة الصناعية.

 

 

جاء ذلك خلال اليوم الثاني للجولة الترويجية لوفد المنطقة الاقتصادية في مقاطعتي (سوجهو وخيفاي) الصينيتين والتي تم خلالها بحث ضخ استثمارات جديدة في منطقة السخنة الصناعية.

 

 

 

وأفاد بيان صادر عن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم بأنه في مستهل الزيارة لمقاطعة سوجهو، قام رئيس المنطقة الاقتصادية بجولة لزيارة مصانع مجموعة هنجتونج فايبر إلكتريك والاجتماع بمسؤولي المجموعة التي تمتلك مشروعا لإنتاج كابلات الفايبر في منطقة السخنة المتكاملة التابعة للمنطقة الاقتصادية.

 

 

وناقش الجانبان التوسعات الجديدة التي تنتوي مجموعة هنجتونج إقامتها إلى جانب مشروعها الحالي، وذلك تمهيدًا لاتفاقية يجري توقيعها على هامش مؤتمر قمة الحزام والطريق في بكين المقرر افتتاحه رسميا غدا /الثلاثاء/.

 

 

وتهدف الاتفاقية المزمع توقيعها التوسع في إنتاج كابلات الفايبر بجميع أنواعها خاصة الكابلات ذات السعات العملاقة منها واللازمة لشركات الاتصالات الدولية لتغطية احتياجات السوق المحلي والتصدير للخارج؛ حيث تعد الشركة ضمن الشركات الـ 4 الأهم في مجال صناعة كابلات الفايبر عالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى