Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

تفاصيل…تشواميني سيحظى دور جديد مع الفريق الملكي

 

 

كتب مصطفى محمد

 

 

تفاصيل…تشواميني سيحظى دور جديد

 

يبدو أن الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، سيحظى بدور جديد مع الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

 

تفاصيل…تشواميني سيحظى دور جديد

 

وتعاقد ريال مدريد في صيف 2022 مع أوريلين تشواميني قادما من موناكو الفرنسي مقابل 100 مليون يورو، ليصبح رابع أغلى صفقة في تاريخ النادي الملكي.

 

 

 

وسرعان ما حجز تشواميني مكانه في التشكيل الأساسي لريال مدريد، وأصبح واحدة من الركائز الرئيسية تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الماضي الذي لعب فيه 50 مباراة.

 

كما استمرت أهمية صاحب الـ23 عاما في التزايد داخل تشكيلة كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الماضي، حيث لعب كل مباريات الليغا بشكل أساسي باستثناء مواجهة أتلتيكو مدريد، وذلك في مركز لاعب الوسط الدفاعي.

 

أقرا أيضا : على غير العادة.. كريستيانو رونالدو يرفض التحدي التاريخي

 

لكن تغيَّر دور تشواميني في المباراة الماضية قبل التوقف الدولي ضد أوساسونا بالدوري الإسباني، حيث لعب في مركز قلب الدفاع بجوار أنطونيو روديغير، وسط أزمة إصابات متزايدة لريال مدريد.

 

 

وتقلصت خيارات أنشيلوتي في الخط الخلفي للريال، مع غياب البرازيلي إيدير ميليتاو لبقية الموسم بسبب إصابة في الرباط الصليبي، بجانب إصابات طفيفة مثل النمساوي ديفيد ألابا، وإيقافات مثل الإسباني ناتشو هيرنانديز، ليضطر المدرب الإيطالي إلى اللجوء للاعتماد على تشواميني في قلب الدفاع.

 

 

 

وعلى الرغم من أن الصورة بدأت تتحسن بالنسبة لأنشيلوتي، فإن تشواميني أثبت جاهزيته للعب في هذا المركز عند الحاجة إليه في الأشهر المقبلة، خاصةً أن ريال مدريد يستعد للمنافسة على جبهات متعددة بعد التوقف، سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

كما طمأن أوريلين تشواميني مشجعي ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، حيث قال: “من الممكن أن يحتاجني الفريق في الدفاع مرة أخرى، وقد قدمت أداءً جيدًا جدًا عندما لعبت هناك، لكني استمتعت أكثر في وسط الملعب”.

 

 

 

ويعود ريال مدريد لاستئناف مشواره في الدوري الإسباني يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول بمواجهة صعبة خارج الديار ضد إشبيلية في الأسبوع العاشر من المسابقة.

 

 

ومن المقرر أن يلعب تشواميني إلى جانب الألماني أنطونيو روديغير مرة أخرى في مركز قلب الدفاع، بعد أن حافظ الثنائي على شباكهما نظيفة في الفوز 4-0 أمام أوساسونا في ملعب “سانتياغو برنابيو”.

 

 

ويلتقي الريال بعدها ضد سبورتينغ براغا البرتغالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ثم سيخوض الموقعة المرتقبة ضد برشلونة في الكلاسيكو الإسباني يوم 28 أكتوبر.

 

 

 

ويتربع ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بعد مرور 9 جولات من المسابقة، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث بريد 21 نقطة بفارق نقطة خلف جيرونا الوصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى