Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتمحافظات

المؤتمر السنوي الثالث لقسم الباطنة والكلي بجامعة أسيوط يركز على أمراض الكلي والحالات الحرجة

 

 

أسيوط/ محمود ناصر

أعلن الدكتور سمير كمال، رئيس المؤتمر السنوي الثالث لقسم الباطنة والكلي بجامعة أسيوط، عن تفاصيل المؤتمر الذي يهدف هذا العام إلى التركيز على أمراض الكلي والحالات الحرجة. يمتد المؤتمر على مدار 10 أيام ويتضمن 5 ورش عمل متنوعة.

يشمل المؤتمر فترة افتتاحية تشمل عرض المحاضرات التي تتناول أحدث التطورات في العلوم الطبية، حيث سيقدمها أساتذة كلية الطب بجامعة أسيوط من مختلف الأقسام الإكلينيكية والأكاديمية. كما سيتم مناقشة أخلاقيات المهنة وموضوعات طبية حديثة. يلي ذلك الجزء الثاني من المؤتمر الذي يشمل 3 ورش عمل مهمة، تتعامل مع أهمية زراعة الكلى والتغذية لمرضى الحالات الحرجة والأنسولين وعلاج مرضى السكري وأنواعه واستخداماته في الحالات المختلفة.

وأضاف الدكتور سمير كمال أن الجزء الثالث من المؤتمر سيقام في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر لمدة 4 أيام. وسيشتمل على العديد من المحاضرات التي تستعرض أحدث الابتكارات والتطورات في مجال زراعة الكلى وأمراض الغسيل الكلوي. كما ستتضمن الفعاليات 2 ورشة عمل تتناول الغسيل الدموي والحامض، حيث سيقدمها أساتذة من بضع وعشرين جامعة من داخل وخارج مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى