Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

محمد فاروق: إسرائيل تتحمل تبعات ما يجري على الأرض في غزة

 

كتبت هدي العيسوي
صرح الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية، أن التصعيد الحالي خطير للغاية وله تداعيات قد تطال أمن واستقرار المنطقة كلها، محذرا من المساس بأمن مصر القومي وسيادتها الكاملة على كل شبر من أراضيها ووحدتها الكاملة المقدسة.

 

 

وقال الدكتور محمد فاروق جبر، أن المجتمع الدولي بكافة منظماته عليه الاضطلاع بمسئولياته نحو وقف العدوان المستمر على قطاع غزة، ويجب فورا وقف المواجهات العسكرية وحِدتها، لاسيما القصف الإسرائيلي واسع النطاق ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 

 

 

 

وناشد الدكتور محمد فاروق جبر، بضرورة حماية المدن الفلسطينية من الاعتداءات المتكررة عليها، ووقف التصعيد الذي يمثل انتهاكاً للقانون الدولي الإنساني، ووقف الحملات ضد الشعب الفلسطيني وبشكل فورى، محذراً من عواقب هذا التصعيد الذي لن يؤدي إلا إلى المزيد من التدهور والعنف وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

أقرا أيضا : غارات إسرائيلية على غزة.. ودمار منزل في خان يونس

 

وتابع الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، أن ما تفعله الآن آلة الحرب الإسرائيلية من قصف عنيف وغاشم على قطاع غزة الذي يسكنه الملايين من المدنيين يعد جريمة حرب وعدوان انتقامي يتجاوز كل القوانين الدولية والأعراف الإنسانية، ولا يمكن تبريره بأي من التبريرات التي تسوقها دولة الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

 

وأضاف الدكتور محمد فاروق جبر، أن إسرائيل تتحمل تبعات ما يجري على الأرض في غزة بسبب ما أقدمت عليه من استفزازات خلال الفترة السابقة، موضحًا أن كافة تلك الاستفزازات لا تزيد الوضع إلا سوء، مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني الكامل في استعادة أرضه بكافة الوسائل المشروعة.

 

 

وأكد الدكتور محمد فاروق جبر، أن استمرار هذه الممارسات بحق الشعب الفلسطيني الأعزل ستكون لها تبعات كبيرة تعمل على زيادة التصعيد والتوتر والعنف، وعلى إسرائيل وقف هذه الاعتداءات السافرة، ويجب على المجتمع الدولي عدم الصمت والسكوت على جرائم القتل التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي، ومطالبه بتحمل مسؤولياته الأخلاقية والقانونية لوقف هذه الاعتداءات والجرائم الإسرائيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى