Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

خوفا من ريال مدريد.. مانشستر سيتي يبدأ خطوات تحصين هالاند

 

كتبت اصالة وطن

خوفا من ريال مدريد.. مانشستر سيتي

بدأت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تحركاتها لتأمين بقاء المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند خوفا من إغراءات ريال مدريد وبرشلونة.

 

 

 

كما انضم هالاند لصفوف مان سيتي خلال صيف 2022، بعدما دفع النادي الإنجليزي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بروسيا دورتموند الألماني، والتي بلغت 65 مليون يورو.

 

 

 

ونجح الهداف النرويجي المخضرم في تدوين اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما حصد الحذاء الذهبي في موسمه الأول بتسجيل 36 هدفا.

 

أقرا أيضا : القنوات وموعد مباراة الأرجنتين وباراغواي بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات

 

وأصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في موسم واحد من عمر المسابقة، كما أنه توج هدافا للنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بـ12 هدفا.

 

 

كما توج المهاجم الشاب أيضا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وأوروبا بشكل عام بجانب حصد الحذاء الذهبي، الذي يمنح لهداف الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

 

 

وكل هذا التألق، دفع الثنائي برشلونة وريال مدريد للتفكير في ضمه مستقبلا، خاصة “المرينغي” الذي يتطلع للتعاقد مع مهاجم من الطراز الأول بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما.

 

 

مانشستر سيتي يحمي هالاند من إغراءات ريال مدريد

 

 

وفقا لما ذكرته صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن مان سيتي يرغب في توقيع عقد جديد مع هالاند، خوفا من رحيله عبر دفع الشرط الجزائي في عقده الحالي.

 

 

 

وكما أوضحت الصحيفة الإيطالية أن هالاند يمتلك شرطا جزائيا يصل إلى 200 مليون يورو، يحتوي على بند يجعل قيمته تنخفض سنويا على مدار مدة العقد.

 

 

وفي الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية إلى أن هالاند وضع بندا في عقده يمنح ريال مدريد الأولوية في التعاقد معه.

 

 

أكدت أيضا شبكة “ESPN” الأمريكية أن إدارة النادي السماوي مستعدة لتحسين راتب هالاند بهدف تجديد عقده لفترة أطول.

 

جدير بالذكر أن وكيلة أعمال هالاند أشارت في وقتٍ سابق إلى احتمالية انتقال الهداف النرويجي لريال مدريد في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى