Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

مهلة “القسام” تنتهي.. ضربات صاروخية تستهدف عسقلان

 

 

وكالات اصالة وطن

أعلنت “كتائب عز الدين القسام”، اليوم الثلاثاء، توجيه سلسلة ضربات صاروخية نحو مدينة عسقلان في إسرائيل؛ وذلك “رداً على تهجير المدنيين” الفلسطينيين.

كما ذكر بيان للكتائب، “التهجير بالتهجير.. كتائب القسام توجّه ضربة صاروخية كبيرة بمئات الصواريخ إلى عسقلان المحتلة رداً على تهجير المدنيين”.

وأضافت، “إذا لم يوقف الاحتلال سياسة تهجير المدنيين ستواصل كتائب القسام دك مدينة عسقلان حتى تهجيرها، ثم ستنتقل لتهجير مدينة أخرى”. قبل أن تُعلن القسام مجدداً “قصف عسقلان المحتلة”.

 

أما في وقت سابق من اليوم، أمهل الناطق العسكري لكتائب القسام أبو عبيدة، سكان مدينة عسقلان لمغادرتها قبل الخامسة من مساء اليوم.

 

وقال ايضا أبو عبيدة في بيان له “رداً على جريمة تهجير العدو لأهلنا وإجبارهم على النزوح من منازلهم في عدة مناطق من قطاع غزة فإننا نمهل سكان مدينة عسقلان المحتلة لمغادرتها قبل الساعة الخامسة من مساء اليوم، وقد أعذر من أنذر”.

وفى صباح السبت الماضي، نفذت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية عملية عسكرية أطلقت عليها “طوفان الأقصى” واستهدفت مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية، إضافة إلى مستوطنات في القدس وتل أبيب وأشدود وأسفرت أيضاً عن وقوع جرحى وقتلى وأسرى، لترد إسرائيل بعد ذلك بعملية أطلقت عليها “السيوف الحديدية” شنت خلالها ضربات صاروخية استهدفت غزة وأوقعت مئات الضحايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى