Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

بعد عاصفة الانتقادات.. ديربي جدة يرد اعتبار ميندي مع الأهلي

 

 

كتب مصطفى محمد

 

 

رد السنغالي إدوارد ميندي، حارس الأهلي، اعتباره أمام الجماهير بالتألق أمام الاتحاد في ديربي جدة، الذي أقيم (الجمعة) بالدوري السعودي.

 

 

كما خرج الأهلي بفوز ثمين أمام الاتحاد صاحب الأرض والجمهور، بهدف دون د، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي (دوري روشن).

 

 

وشهدت المباراة تألقا كبيرا من الحارس السنغالي الذي تصدى للعديد من الفرص المحققة ليفود “الراقي” لانتصار صعب.

 

 

وجاء تألق ميندي بعد سلسلة طويلة من الانتقادات التي تعرض لها من الجماهير بسبب تذبذب مستواه منذ بداية الموسم.

 

 

كما استقبل ميندي مع الأهلي 15 هدفا في 10 مباريات خاضها حتى الآن بكل المسابقات.

 

 

قال ميندي عن هذا الامر في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “أقدم كل ما لديّ في التدريبات من أجل الظهور بشكل مميز، وكنت حريصا على تغيير صورتي أمام الجماهير”.

 

وتابع: “لقد استقبلت 9 أهداف في آخر مباراتين لنا خارج الديار، وهو ما دفع زملائي والجماهير للاحتفال بالعمل الذي قدمته ضد الاتحاد”.

 

 

أماعن المباراة ومستوى الأهلي قائلا: “نقدم مستويات جيدة هذا الموسم، وكما ذكرت في وقتٍ سابق لم نكن الطرف الأسوأ خلال الخسارة أمام النصر”.

 

 

كما اختتم حديثه قائلا: “في مباراة الاتحاد ظهرنا بشكل جيد، وأثبتنا أننا نستطيع تحقيق الانتصارات أمام الفرق الكبرى، فنحن نقدم كل ما لدينا في التدريبات”.

 

وتقدم الأهلي للمركز الخامس في جدول تريتب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، متساويا مع النصر والاتحاد، لكنه يتأخر بفارق الأهداف فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى