Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

محمد فاروق: مصر تشهد عرس ديمقراطى والجميع عليه مسئولية المشاركة

 

كتبت هدي العيسوى
صرح الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية، أن الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية القادمة يؤكد على نزاهة الاستحقاق الدستوري المهم، داعيا الشعب المصري للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ليعبرون عن عن إرادتهم باختيار من يمثلهم.
وقال الدكتور محمد فاروق جبر، أن الهيئة الوطنية بالرغم من أنها جهة إدارية تتولى إدارة الانتخابات العامة المصرية إلا أن تشكيلها القضائى يجعلنا مطمئنين تماما إلى حياديتها ونزاهتها، وأن مصر ستكون أمام عرس ديمقراطى تتزين به مصر المستقبل، مؤكدا أنها ستكون مصر الفتية الواعدة.
وأضاف الدكتور محمد فاروق جبر ، أن مصر مقبلة على استحقاق دستوري مهم وهو الانتخابات الرئاسية والجميع عليه دور ومسئولية ورسالة وطنية، وهي تبصير المواطنين بحقهم الدستوري بالمشاركة في الاستحقاق الدستوري والعرس الديمقراطي الذي تشهده مصر، وحق لا يجب التفريط فيه وواجب وطني فرض عين لا يجوز التقاعس عن أدائه.
وتابع الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، إن مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية المقبلة مسئولية وواجب وطني والتزام دستوري، ويجب المشاركة الواسعة ليكون مشهد مشرف لصورة مصر أمام العالم، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة تعد واجبا وطنيا وإستحقاقا دستوريا، يتطلب مشاركة الجميع، تأكيدا على الإلتزام بالنهج الديمقراطي والحرص على اتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار.
وأكد الدكتور محمد فاروق جبر، على أهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري للانتخابات الرئاسية إعمالاً لما نص عليه الدستور المصري في المادة 87 بأن “مشاركة المواطن فى الحياة العامة واجب وطنى، ولكل مواطن حق الانتخاب، والترشح”، وتأكيداً على أهمية ضمان حق الاقتراع لكل ناخب، والمساواة بين جميع الناخبين والمرشحين.
وأوضح الدكتور محمد فاروق جبر، من الواجب ومن المهم إدراك حجم المخاطر التي تهدد كيان الدولة المصرية في هذا التوقيت، والتأكيد علي أن المشاركة هي رسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من الداخل والخارج ويسعي إلي إشعال الفوضى والفتنة في وقت شديد الحساسية تمر به كافة دول المنطقة بلا استثناء.
وأشار جبر، يجب أن يعي المواطنون أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة والتي تلقي بتأثيرات إيجابية علي الوطن بأكمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى