Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ البحر الأحمر يشهد الاحتفال باليوم العالمى للسياحة في الغردقة

بمشاركة ٣٥ فنانًا من مختلف دول العالم

 

كتب: مصطفى محمد

شهد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، الاحتفال باليوم العالمى للسياحة، الموافق ٢٧ سبتمبر من كل عام، تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ومحافظة البحر الأحمر، وانطلاق الدورة الثانية للمهرجان الدولي للفنون بالممشى السياحي بمدينة الغردقة، بمشاركة ٣٥ فنانًا من مختلف دول العالم.
ورحب محافظ البحر الأحمر بالحضور للاحتفال باليوم العالمى للسياحة، بغرض زيادة الوعي حول أهمية السياحة، وتسليط الضوء على دور صناعة السياحة في تحقيق أهداف التنمية، وقدم الشكر للشركة المنظمة للمهرجان بهدف جذب السياح والفنانين من جميع أنحاء العالم لزيارة مدينة الغردقة.
ويعكس المهرجان التنوع الثقافي والفني ويساهم في تعزيز العلاقات الثقافية والفنية بين الدول المشاركة، حيث يشارك الفنانون بإنتاج العديد من الأعمال الفنية التي تظهر الثقافات والفنون بشتى أنواعها.
وعلقت ملك شنودة، رئيسة قسم الفنون بالشركة المنظمة للمهرجان، على نجاح الدورة الجديدة، قائلة: “نؤمن أن دمج المبادرات الفنية في أعمالنا خطوة مؤثرة تضيف قيمة فنية لمشروعاتنا، وأعتقد أنها نقطة تحول، حيث إن المهرجان سيصبح واحدًا من أكثر الأحداث السنوية المنتظرة في البحر الأحمر، ونتطلع إلى جعله الحدث الرئيسي الذي سيجعل الغردقة وجهة فنية ومركزًا ثقافيًا”، وأضافت أن المعرض سيكون مفتوحاً للجمهور حتى يوم ١٠ أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى