Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار مصر

“حكاية بلدنا”.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز

 

كتبت أصالة وطن

 

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، افتتاح مؤتمر “حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز”، التي تمتد فعالياته على مدار ثلاثة أيام، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

حضر فعاليات المؤتمر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة والخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.

 

 

ويعقد مؤتمر “حكاية وطن” خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة؛ ويأتي في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

 

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح المؤتمر، إن البلاد لا تنمو أو تكبر بالكلام ولكن يكون ذلك بالجهد والعمل والإخلاص.

وأضاف السيسي: البلاد لا تعيش وتنمو وتكبر كده، بتكبر وتنمو بعمل وجهد وتضحية وإخلاص وأمانة مش كلام.

 

 

 

وتابع الرئيس السيسي: النهاردة وبكرا وبعده هنحكي حكاية بلدنا، هنحكي حكاية مصر من 2011 لغاية النهاردة.

 

 

وواصل: مهم أوي تعرفوا الحكاية من منظور يعني إيه دولة كانت بتقابل تحديات كبيرة، وبكرر الكلام ده كتير للتذكرة عشان قدام ربنا أقوله قولت وكررت بدل المرة 100 مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى