Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

أنشيلوتي يشعر بالقلق من قضية نيغريرا “الخطيرة”

 

اصالة وطن

 

أنشيلوتي يشعر بالقلق من قضية

 

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني إنه يشعر بالقلق من الاتهامات الموجهة لنادي برشلونة بمحاولة رشوة الحكام.

 

 

وشهدت الاتهامات في القضية التي باتت معروفة بقضية نيغريرا نسبة إلى خوسيه ماريا نيغريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق المتهم بالحصول على مبالغ مالية ضخمة من برشلونة على مدار عقدين.

 

 

أما فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد وجيرونا، يوم السبت، سُئل أنشيلوتي عن تعليقه على القضية، وأجاب: “أنا قلق مثل أي شخص في عالم كرة القدم لأنها مسألة خطيرة للغاية”.

 

 

ويجب أن تأخذ العدالة مجراها في هذا الشأن”.

 

 

كما رفض أنشيلوتي الرد على اتهامات ميغيل أنخيل جل مدير نادي أتلتيكو مدريد الذي قال إن الريال يضغط طول الوقت على حكام الدوري في محاولة للتأثير على قراراتهم.

 

أقرا أيضا : بطولة إسبانيا: أنشيلوتي يدافع عن خططه بعد خسارة ريال الأولى هذا الموسم

 

وقال المدرب الإيطالي: “هذه الاتهامات لا معنى لها. ولا أريد الإجابة عنها”.

 

 

“مباراة صعبة أمام المتصدر”

وقدم جيرونا، الذي يستضيف ريال مدريد في تمام السابعة والنصف مساء السبت بتوقيت السعودية، بداية مثالية للموسم الحالي ليتصدر ترتيب الليغا بعد 7 جولات برصيد 19 نقطة.

 

 

 

وقال أنشيلوتي عن المواجهة: “إنها مباراة صعبة أمام متصدر الترتيب. علينا أن نلعب بتوازن. ندافع بشكل جيد ونُلحق بهم الضرر في الهجوم”.

 

 

كما أكد المدرب أنه سيدفع بلاعبه العائد من الإصابة فينيسيوس جونيور في التشكيل الأساسي، كما أكد أن المدافع الألماني أنطونيو رودريغير جاهز للمواجهة، في حين سيعود ديفيد ألابا في مباراة الثلاثاء أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

 

 

وريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقة واحدة عن المتصدر جيرونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى