Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
وزارة

وزارة الزراعة زرعت هذا العام مساحات كبيرة من الأراضي لإنتاج الارز وارتفعت المساحات إلى نحو مليون و600 الف فدان

طارق حسانين عضو مجلس النواب ورئيس غرفة الحبوب باتحاد الصنتاعات المصرية فى تصريحات خاصة ل ( لبرنامج خط اخضر )

– لا توجد زيادة فى اسعار الارز الان وسعر الكيلو 22 جنيه فقط
– الارز سينخفض سعره بالأسواق عن الفترة الماضية إلى أقل من 20 جنيه بدلا من 30 أو 35 جنيه فى حالة زيادة المعروض عن الطلب

كتبت هدى العيسوي

قال طارق حسانين نائب مجلس النواب ورئيس غرفة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية أن الارز متوفر لدى البدالين؛؛ موضحا ان حذف الارز من بطاقات التموين جاء نتيجة قله المعروض عن الطلب مشيرا إلى أن المشكلة هى ان المستهلك يريد اشياء اخرى من البدال مثل الزيت بسعرها المرتفع فلا يتبقى الا مبلغ قليل لكل فرد 50 جنيها فلا يكفى لشراء اى سلعة أخرى.

 

 

أما سعر الارز كما أعلن وزير التموين فهو ثابت فسعره 22 جنيه؛ مضيفا فى تصريح خاص ” لبرنامج خط اخضر ” المذاع كل يوم جمعة الساعة 9 م ( بالتلفزيون المصري على قناة نايل فاملى العائلة والذى تعده وتقدمه الإعلامية فاطمة انور ) أن وزارة الزراعة زرعت هذا العام مساحات كبيرة من الأراضي لإنتاج الارز وارتفعت المساحات إلى نحو مليون و600 الف فدان.

 

 

مشيرا إلى أن سلعة الارز متوفرة بكميات كبيرة وسعر الارز سينخفض سعره عن الفترة الماضية إلى أقل من 20 جنيه بدلا من 30 أو 35 جنيه فى حالة زيادة المعروض عن الطلب
وأشار حسانين القضية فى كافة أنواع السلع واحدة فاذا قل المعروض ارتفعت أسعار السلعة ويتم حبس السلعة فيرتفع سعرها عن المعتاد؛ أما إذا زاد المعروض من السلع. انخفض سعر السلعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى