Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

صلاح البطاطي ينهي جولته الفنية بالقاهرة

 

كتبت هدي العيسوي

 

 

أحيا الفنان صلاح البطاطي سلسلة حفلات ناجحة على مسرح بيت النيل في جمهورية مصر العربية مع المع نجوم الفن المصري النجم إيهاب توفيق والنجم مصطفى كامل وقد لاقى البطاطي استقبالًا حارًا من الجمهور الذي تفاعل مع أدائه الرائع للأغاني الخليجية المميزة .

 

 

وكما قال صلاح البطاطي تعتبر زوزه البيشي مديرة أعمالي عنصرًا حاسمًا في نجاح هذه الجولة الفنية ، كما شكر إدارة بيت النيل ممثلتا بالاستاذ احمد عزب والاستاذ عاطف الصعيدي وطاقم بيت النيل الأستاذ محمود عزب والمهندس تامر وجميع الطاقم الذين استطاعوا برغم الضغط والاعداد الكبيرة ان يكونوا متماسكين لاخراج الحفلات بهذه الطريقة .

 

 

وقد أعربت زوزه البيشي عن سعادتها بالتعاون مع الجمهور وأكدت انه ستكون هناك عودة للفنان صلاح البطاطي إلى مصر في المستقبل القريب لإحياء حفلات جديدة.

 

 

من جانبه، أكد الاستاذ عاطف الصعيدي، أن صلاح البطاطي يتمتع بشعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية واسعة وان مسرح بيت النيل الذي أُقيمت عليه الحفلات مثالًا حيًا على نجاح البطاطي وشعبيته.

 

 

كما صرح الاستاذ خالد زكي ان السياحه الخليجيه في بيت النيل للعائلات اصبح الاقبال عليه بشكل كبير وهو الذي جعلهم يتعاقدون مع نجوم مميزون من ضمنهم الفنان صلاح البطاطي.

 

 

من جهة أخرى، تشهد العلاقات السياحية بين مصر والدول الخليجية نموًا متزايدًا، حيث يفضل العديد من السياح الخليجيين زيارة مصر للاستمتاع بجمالها الطبيعي وتراثها الثقافي الغني ، وتعكس هذه الزيارات القوة والاستقرار في العلاقات بين البلدين.

 

 

وسيعود الفنان صلاح البطاطي إلى مصر للتحضير لمشاريعه الفنية الجديدة، حيث يسعى لتقديم أغاني جديدة ومبتكرة لجمهوره ، ومن المتوقع أن حسب مصادرنا ان من ضمن الاغاني اغنيه باللهجه المصريه للجمهور المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى