Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

محمد فاروق: الفترة القادمة ستشهد إطلاق شائعات كثيرة ولابد من مواجهتها 

 

 

كتبت هدي العيسوي

 

صرح الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية، أن الفترة القادمة ستشهد إطلاق شائعات كثيرة ضد مصر فى الداخل والخارج وذلك لتعكير صفو العرس الديمقراطى الذى تشهده البلاد خلال هذه الأيام والأيام القادمة، ولذلك يجب أن ينتبه الكل لتلك الحرب ويتصدى لها بكل المقومات والإمكانيات المتاحة لكل فرد.

وقال الدكتور محمد فاروق جبر أن مصر تستعد لاستحقاق تاريخي يفتخر بيه كل المصريين، ويتجهزون للمشاركة الجادة فيه لأنه واجب وطني، وخطوة ضرورية لرد جزء من جميل شهدائنا الأبرار وتضحياتهم من أجل استقرار الوطن.

وتابع الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، مشاركتنا جميعا فى العرس الديمقراطى المرتبط بالإنتخابات الرئاسية المقبلة له مردود إيجابي كبير على الاقتصاد والاستثمار الأجنبي، والعالم أجمع يرى المشهد والصورة اللائقة بمصر، وهو ما يعزز النظرة الإيجابية إلى الدولة واقتصادها، ويسهم في تحفيز التنمية وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وشدد الدكتور محمد فاروق جبر، على ضرورة الاهتمام بالمواطن المصري وتوعيته بالحرب التي يديرها أهل الشر الذين يخوضون حربا فكرية من الخارج لغزو العقول وتدمير الأوطان، والعمل على تزييف الحقائق وفبركتها ونشر الشائعات لتحريض الرأي العام وبث الفتنة والتحرك الدائم ضد الدولة ولذلك يجب مثل هذه الأصناف المجرمة لوأد الفتنة فى مهدها.

وأكد الدكتور محمد فاروق جبر، أن هذه الفترة ستجد المزيد من نشر الأكاذيب من خلال السوشيال ميديا بكل أنواعها، والهدف معروف للجميع هو بث اليأس والإحباط فى نفوس المصريين، ولكن الشعب المصرى ذكى وفطن ويتمتع بحصافة كبيرة يتسلح بها، وهى الوعى الشديد والبالغ، ولن تؤثر من قريب أو بعيد هذه الشائعات فى المجتمع، لأن أصغر طفل الآن يدرك تماماً كل هذه الأفعال غير الطبيعية.

وأضاف الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، أن الدولة المصرية، أمام عرس ديمقراطي يعبر فيه المصريون عن إرادتهم باختيار من يمثلهم على رأس هذه الدولة، ولابد من المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لكتابة مرحلة جديدة من البناء والتنمية التي تشمل كل أرجاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى