Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الأهلي يكشف تفاصيل زيارة وزير الرياضة التنزاني للتتش. قبل مواجهة سيمبا

 

كتبت اصالة وطن

 

استقبل النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، وفدًا من تنزانيا برئاسة داماس ندومبارو، وزير الرياضة والثقافة، وذلك لبحث سبل التعاون والاستثمار بين الأهلي والجانب التنزاني في المستقبل القريب.

 

واصطحب العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، الوفد التنزاني في جولة داخل النادي الأهلي، لتفقد دولاب البطولات، والمبنى الإداري، وملاعب الإسكواش، ومجمع حمامات السباحة وصالة الأمير عبد الله الفيصل، وملعب التتش، والنصب التذكاري.

 

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي على شبكة الإنترنت، أن وزير الرياضي التنزاني تحدث عن أوجه التعاون للاستثمار بين الأهلي وقطاع الرياضة في تنزانيا، من خلال تعزيز شراكة تتيح للأهلي إنشاء أكاديميات للكرة وتبادل الخبرات الإدارية والرياضية بين الجانبين.

 

ووجه أيضًا وزير الرياضة الدعوة للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لزيارة تنزانيا خلال مواجهة الأهلي وسيمبا التي ستقام الشهر المقبل في بطولة الدوري الإفريقي.

 

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع سيبما التنزاني يوم 20 أكتوبر المقبل في افتتاح البطولة، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 24 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى