Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

اكتشاف بصمات الأصابع على هواتف آيفون 15 برو و15 برو ماكس الجديدة يثير الجدل.

 

كتبت/رانيا محمود

 

اكتشاف بصمات الأصابع على هواتف آيفون 15 برو و15 برو ماكس الجديدة

 

تثير هواتف آيفون 15 برو و15 برو ماكس الجديدة جدلاً حول مشكلة بصمات الأصابع، حيث يشكو بعض مالكي الهواتف من تغير لون الإطار المعدني في الهواتف بعد وقت قصير من الاستخدام.

 

اكتشاف بصمات الأصابع على هواتف آيفون 15 برو و15 برو ماكس الجديدة

 

وتمت مشاركة صور على وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر بصمات الأصابع على الإطار المعدني المصنوع من التيتانيوم في هذه الهواتف، خاصة في منطقة الأزرار الجانبية.

 

أقرا أيضا : «آيفون 15».. شركة آبل تستعين بميسي

 

واستجابت شركة آبل لهذه المشاكل عبر موقعها الرسمي، حيث أشارت إلى أن بصمات الأصابع يمكن أن تؤثر مؤقتًا على لون إطار التيتانيوم الجانبي في هواتف آيفون 15 برو و15 برو ماكس، بسبب الزيت الموجود على البشرة.

 

 

وأوضحت الشركة أنه يمكن إزالة بصمات الأصابع بشكل كامل، تمامًا كما يمكن فعل ذلك مع أي هاتف آيفون آخر، بواسطة قطعة قماش ناعمة مبللة قليلاً وخالية من الوبر.

 

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم إطلاق هواتف آيفون 15 برو هذا العام بإطار مصنوع من معدن التيتانيوم، وهو مادة متينة تستخدم عادة في صناعة الطيران والفضاء.

 

 

 

وتمتلك آبل تقنية تصنيع معقدة لهذا التصميم والطلاء.

 

وتم تصنيع الهواتف الأساسية آيفون 15 و15 بلس من الألمنيوم وليست معرضة لنفس المشاكل مع بصمات الأصابع.

 

 

ومع ظهور تقارير عن تغير لون إطار هواتف آيفون 15 برو بسبب بصمات الأصابع، يعمل فريق آبل على حل المشكلة وتهدئة المخاوف التي قد تؤثر على سمعتها ومبيعات هواتفها الجديدة.

 

و تظل آبل ملتزمة بتقديم تجربة مرضية لعملائها وتعمل على إيجاد حلول لأي مشاكل تنشأ في منتجاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى