Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ميسي يكشف عن مستقبله في مونديال 2026 ويثير التساؤلات!.

 

كتبت/رانيا محمود

 

 

في مقابلة أثارت الجدل، هاجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه السابق باريس سان جيرمان، وتحدث عن علاقته بالنجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وأجرى ميسي المقابلة مع الصحفي ميغي غرانادوس، كأول مقابلة له منذ انتقاله إلى فريق إنتر ميامي في الولايات المتحدة الأميركية.

 

 

 

وفيما يتعلق بباريس سان جيرمان، هاجم ميسي الفريق بسبب عدم تكريمه بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين في عام 2022. وأعرب ميسي عن استيائه من عدم حصوله على التقدير المناسب من النادي بعد تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

 

 

وفيما يتعلق بعلاقته بمبابي، لم يكشف ميسي الكثير، ولكنه لمح إلى استياء النجم الفرنسي من خسارة فرنسا في كأس العالم. وأكد ميسي أن علاقته مع مبابي كانت جيدة خلال وجودهما في باريس سان جيرمان، وأشار إلى أنهما كانا السبب في أن فرنسا لم تحقق لقب بطولة العالم مجددًا.

 

 

وفي جانب طريف من المقابلة، تحدث ميسي عن استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي، وكشف عن تفضيله للرسائل العادية والمكالمات عبر تطبيق واتساب، مع عدم استخدامه للتعابير المضحكة والملصقات والرسائل الصوتية.

 

 

وختم ميسي المقابلة بمشاركة صورته الشخصية على “واتساب”، وهي صورة له بعد نهائي كأس العالم إلى جانب زوجته وأطفاله الثلاثة، مما أثار اهتمام الجمهور بحياته الشخصية أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى