Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار مصرمحافظات

برعاية نائبة «مستقبل وطن».. قافلة طبية مجانية في تخصص الأسنان لخدمة أهالي ناهيا بكرداسة

 

كتبت هدي العيسوي

شهدت قرية ناهيا انطلاق فاعليات القافلة الطبية المجانية المتخصصة في طب الأسنان التي نظمتها أمانة إعلام حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بالتعاون مع أمانة الصحة بالمحافظة ومديرية الصحة بالمحافظة برعاية النائبة هند رشاد عضو مجلس النواب أمينة إعلام الحزب بالمحافظة بالتنسيق مع المستشار علاء المكاوي أمين الحزب بمركز كرداسة، وبحضور الإعلامية القديرة والبرلمانية السابقة فريدة الزمر.

 

 

 

ونجحت القافلة في توفير خدمات الكشف والعلاج المجاني المجاني لنحو 200 حالة مع صرف العلاج بالمجان لجميع الحالات، وسط إشادات كبيرة من أهالي القرية بالخدمات التي قدمتها القافلة مطالبين باستمرارها دوريًا موجهين الشكر لحزب مستقبل وطن.

 

 

 

وشارك في تنظيم أعمال القافلة الطبية من أعضاء الهيكل التنظيمي للحزب كلًا من أحمد سلامه أمين المهنيين بمركز كرداسة، وزينب فتح الله أمينة المرأة بناهيا، وأحمد الطنطاوى أمين مساعد المهنيين، والمهندس صلاح الشويمى أمين العمل الجماهيري، ومجدى البطاوى أمين مساعد التنظيم بمركز كرداسة، وحسن البشلاوى أمين مساعد العلاقات الحكومية، وعبد الباسط شنن أمين مساعد العلاقات الحكومية، وحسن حلمى أمين التنظيم بناهيا.

 

 

 

وقالت النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، أمينة إعلام الحزب بالجيزة، إنه بالتعاون مع الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة أقيمت بمقر الوحدة الصحية بقرية ناهيا مركز كرداسة قافلة طبية في تخصص الأسنان، وذلك استكمالًا لحزمة القوافل التي نظمها حزب مستقبل وطن لخدمة أهالي كرداسة، مؤكدًا أن الحزب يسعى دومًا لتلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتحديدًا الفئات الأكثر احتياجًا وملف الصحة يأتي على رأس أولوياتنا دعمًا لجهود الدولة، مؤكدةً أن القافلة المجانية التي أقيمت بقرية ناهيا حققت نجاحًا كبيرًا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى