Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تحقيقات وتقارير

تهمة سرقة غطاء بلاعة تؤدي إلى حُكم بالسجن لثلاثة متهمين في محكمة جنوب الجيزة.

 

 

كتبت/رانيا محمود

 

 

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات على شخصين، ومتهمًا آخر بالسجن لمدة عام، في قضية سرقة غطاء بلاعة من مستشفى العياط المركزي.

 

وقد تم إحالة المتهمين، السائق إبراهيم.ر (17 سنة) والعاطل أيمن.ح (30 سنة) والعاطل عمرو فتحي (29 سنة)، إلى المحكمة بناءً على تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم ٦٥۲۲ لسنة ۲۰۲۲ جنايات مركز العياط.

 

ووفقًا للتحقيقات، قام المتهمون في السابع من مايو ٢٠٢٢ بسرقة غطاء بلاعة يعود ملكيته لمستشفى العياط المركزي. وعُثر على الغطاء المسروق بعد أن قام مسئول الأمن بتحديد هوية المتهم الأول وطلب إعادة المسروقات، حيث قام المتهم بالتعاون وأعاد الغطاء المسروق.

 

تم توثيق الجريمة بمقطع مصور وتم تقديمه كدليل إلى النيابة العامة إلى جانب إفادة رسمية من المستشفى تثبت ملكيتها للمسروقات.

 

وفي نهاية التحقيقات، تم إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت الأحكام المذكورة سابقًا. هذا يأتي في إطار جهود السلطات القضائية لتطبيق العدالة ومعاقبة المرتكبين للتصرفات غير القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى