Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

إصابة شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الغربي

 

كتبت اصالة وطن

 

أصيب منذ قليل شاب في منتصف العقد الثالث من العمر بإصابات متعددة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، إثر تعرضه لحادث انقلاب سيارة ملاكي كان يقودها على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم، وذلك بسبب انفجار أحد إطارات السيارة فجأة أثناء سيرها بسرعة عالية، مما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يد سائقها، وانقلابها.

 

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد تقليهم بلاغ من مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الغربي، قرب مدخل أبو صير بدائرة المحافظة، ووجود مصاب.

 

 

مما أسفر الحادث عن إصابة شاب يدعى عيد رمضان منشاوي (36 سنة)، بإصابات تراوحت بين كدمات وسحجات واشتباه كسور متفرقة بالجسم، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارة إلى مكان الحادث، حيث جرى نقله إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

 

وتم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى