Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

4 أندية بارزة تتنافس في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال!.

كتبت/رانيا محمود

 

4 أندية بارزة تتنافس في بطولة كأس السوبر المصري

 

تم الإعلان عن تحديد موعد إقامة بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال في نسختها الجديدة، بمشاركة أربعة أندية رائدة.

4 أندية بارزة تتنافس في بطولة كأس السوبر المصري

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن المباريات ستقام في الفترة من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل، وستستضيفها دولة الإمارات.

تم تحديد الأندية المشاركة في النسخة الأولى لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي ستنطلق في عام 2023. وتم اختيار ثلاثة أندية مؤهلة بناءً على نتائج الموسم الحالي، باستثناء مكان واحد. ستشارك الأندية التالية في البطولة:

1. الأهلي – بطل الدوري.
2. بيراميدز – وصيف الدوري.
3. سيراميكا – بطل كأس الرابطة.
4. بطل كأس مصر (تحديد البطل قيد المُناقشة).

قد تم تأهيل الأهلي والزمالك وبيراميدز وإنبي إلى نصف نهائي كأس مصر، ومن المقرر أن يواجه الزمالك بيراميدز، بينما سيواجه الأهلي إنبي. ووفقًا للوائح، في حال فوز بطل الدوري بكأس مصر أو كأس رابطة الأندية المصرية، سيتم استبداله بوصيف كأس مصر. وإذا فاز بطل كأس مصر بكأس رابطة الأندية المصرية، سيتم استبداله بوصيف كأس مصر. وفي حالة تكرار نفس الفريق في البطولات المذكورة، سيتم منح الأولوية للمشاركة وفقًا لترتيب الدوري العام المصري.

أقرا أيضا : رسميا.. محمد فخري يرحل عن الأهلي

 

تتطلع هذه البطولة الرياضية الكبرى إلى جذب الجماهير وإثارة الحماس، حيث ستجمع أفضل الأندية في مصر في منافسة شرسة على اللقب المرموق. وسيكون لدى الفرق الأربعة فرصة لإظهار مهاراتهم وتحقيق الانتصارات في هذا الالحدث الرياضي المهم. ستكون جميع الأعين متجهة نحو هذه البطولة المثيرة، ومن المتوقع أن يشهد الجمهور تنافسًا قويًا ومباريات مثيرة على أرض الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى