Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

بسنت شوقي عن فيلم “فوى فوى فوى”: صورناه بعد شهر العسل

 

 

كتبت اصالة وطن

 

بسنت عن فيلم “فوى فوى فوى”

 

دعمت الفنانة بسنت شوقي زوجها الفنان محمد فراج في العرض الخاص لفيلمه الجديد “فوي فوي فوي”.

 

بسنت شوقي عن فيلم “فوى فوى فوى”

 

وقالت بسنت شوقي في تصريحات لبرنامج عرب وود: “الفيلم كان فيه تحديات كتير ومحمد فراج صوره بعد شهر العسل على طول تعب جدا والموضوع مكنش سهل”.

 

 

وأضافت: “تصوير الفيلم كان مليئًا بالتحديات الشاقة، نظرًا لتنقل فريق العمل لعدة بلاد مختلفة”.

 

وتابعت بسنت شوقي: “الفيلم معتبر مفهوش بطولة نسائية ولكن انا قولت لمخرج العمل أنا عاوز أشارك في العمل دا ومبسوطة إني جزء منه”.

 

أقرا أيضا : أحمد السادات بياع الخير يكشف كيفية حفظ القرآن للأطفال والشباب بدون نسيان

 

وأن بسنت شوقي وزوجها محمد فراج، احتفلا بالعرض الخاص لفيلم «فوي فوي فوي» في إحدى السينمات التي تقع في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور ابطال الفيلم، منهم بيومي فؤاد وأمجد الحجار ومحمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

 

 

فيلم “فوي فوي فوي” مستوحى من أحداث حقيقية في إطار درامي كوميدي حول “حسن” الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

 

أقرا أيضا : أحمد سعد يشعل نادي ماتريكس وسط حضور ضخم من تنظيم (Better Event – Sameh Morad)

 

كما يشارك ببطولة الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية وهم بيومي فؤاد، طه دسوقي، حنان شوقي، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج “فيلم كلينيك” محمد حفظي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى