Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

بشرى تدعم محاربات سرطان الثدي بعد وفاة قريبتها.

 

كتبت/رانيا محمود

أعربت الفنانة بشرى عن حزنها الشديد بعد وفاة قريبتها بسبب سرطان الثدي، وذلك خلال زيارتها لمحاربات سرطان الثدي مع فريق عمل فيلم “أولاد حريم كريم”.

وقالت بشرى خلال لقائها في برنامج “et بالعربي”: “فقدت قريبتي بسبب سرطان الثدي، وكان لها مكانة كبيرة في قلبي، والمرض دا صعب جدا على المريض وعائلته”.

وأضافت بشرى: “أنا سعيدة إني أقدر أشاركهم وأدعمهم في محنتهم، وأتمنى من كل الناس تهتم بالفحص المبكر لسرطان الثدي، لأنه ممكن ينقذ حياة الكثير من الناس”.

وتأتي زيارة بشرى لمحاربات سرطان الثدي في إطار دعمها لحملة التوعية بسرطان الثدي، والتي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية الفحص الدوري

وعلى جانب أخر، تشارك الفنانة بشرى في بطولة فيلم أولاد حريم كريم مع مصطفى قمر والجاري عرضه حاليا في السينما.

وهذا الفيلم يمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم والذي تم عرضه منذ ١٨ عام .

وتركزت أحداث الجزء الأول حول شخصية “كريم” الذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري و بسمة و علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

ويشارك كلا من داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان البطولة مع النجم مصطفى قمر في فيلم أولاد حريم كريم بالإضافة إلى نجوم “اولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى