Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

شعار مثير للجدل يظهر في مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

 

كتبت اصالة وطن

نادي برشلونة يخوض لقاء الكلاسيكو المقبل أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بشعار جديد على قميصه.

وسوف تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة ونظيره ريال مدريد، على ملعب الأول، يوم 29 أكتوبر المقبل، ضمن لقاءات الجولة 11 من منافسات الدوري الإسباني.

وبحسب إذاعة “RAC 1” الإسبانية، فإن برشلونة سيرتدي قميصاً يحمل شعار الفرقة الموسيقية الإنجليزية “رولينغ ستونز” التي تشكلت عام 1962، ولديها شهرة تاريخية واسعة في عالم الموسيقى.

كما أكدت الإذاعة، أن هذا الأمر يأتي كجزء من صفقة الرعاية الخاصة بنادي برشلونة مع منصة “Spotify”، مشيرة إلى أن قميص البرسا سبق حمل شعار مغني الراب الكندي أوبري دريك، والمغنية الإسبانية فيلا توبيلا المعروفة باسم روزاليا، كجزء من اتفاقية الرعاية أيضاً بين الطرفين.

وأشارت الإذاعة إلى أن طباعة شعار فرقة “رولينغ ستونز” على قميص برشلونة في الكلاسيكو، يأتي للاحتفال بأحدث ألبومات الفرقة، الذي سيصدر قبل المباراة المرتقبة بأيام قليلة.

برشلونة يحتل المركز الثالث حاليا بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مباريات، بواقع 3 انتصارات وتعادل، فيما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب “الليغا” برصيد 12 نقطة، جمعها من 4 مباريات، فاز بجميعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى