Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمانمحافظات

بالصور.. الشعب الجمهورى بالقليوبية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية

 

 

كتبت هدي العيسوي

 

أقامت أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى، اليوم الأحد، إحتفالية كبرى لتكريم أوائل الثانوية العامة والثانوية الأزهرية بالقليوبية وذلك تحت رعاية النائب الدكتور عبد الله أحمد مبارك أمين الحزب بمحافظة القليوبية وبمشاركة عدد من السادة الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالقليوبية.

وقال النائب الدكتور عبد الله أحمد مبارك أمين الحزب بالقليوبية، أنه ما كان لهؤلاء الطلبة أن يصلوا لهذا المقام إلاّ بعد جهد طويل من قبلهم وآبائهم ومعلميهم، مضيفا أنهم سهروا ليالي طويلة وسط عمل دؤوب تمكنوا من خلاله ومع هذا الجهد الكبير أن يتقدموا الصفوف.

وأضاف الدكتور عبد الله مبارك، يأتي تكريم حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية ، في إطار اهتمام الحزب بالمتفوقين بجميع المراحل التعليمية، واستكمالا للدور المجتمعي لحزب الشعب الجمهورى بجميع ربوع الجمهورية.

وعبر المهندس مصطفى أبو حجر الأمين المساعد لشئون التنظيم، على هامش التكريم عن اعتزازه وتقديرة للأسرة المصرية والمرأة المصرية الأم التي خرجت هؤلاء الفائقين والمتميزين كما شكر الأب الذي بذل قصاري جهده من أجل أن يتفوق أبنائنا الطلبه ، قائلا أن هؤلاء الطلاب المتفوقين قدوة لجميع أبناء مصر باعتبارهم جزءاً أصيلاً من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، وان الشباب ذخيرة أي أمة مرتبطة بشبابها، والشباب هو المستقبل والإرادة والقدرة، والاستعداد للمستقبل .

وقال الإعلامى محمد ناجى زاهى الأمين المساعد لشئون التنظيم بالقليوبية، إن في إحتفالية حزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، لهذا العام أخذنا على عاتقنا إقامة إحتفال يليق بهذا الحدث وهذا المقام لنجتمع بتكريم اوائل الثانوية العامة الذي يحمل كل معاني ودلالات الإحترام والمحبة لرسالة العلم والمعرفة ، قائلا: بدورنا نتشرف بكم ايها الحضور الكريم وبكم ايها الطلبة الاوائل والمتفوقين والمبدعين نقول لكم ألف تحية وإجلال لكم ولتفوقكم ونجاحكم وتميزكم فقد رفعتم رؤوسنا وأثبتم أن النجاح هو سمة المصرى .

وأهدى أمين الحزب بالمحافظة الطلاب، على هامش الاحتفال المصحف الشريف وشهادات تقدير وجوائز مالية دعما لجهودهم خلال المرحلة الثانوية، وتحفيزا لهم للعمل على بذل مزيد من الجهد والعرق للاستمرار في النجاح والتفوق، والمساهمة في أن يكونوا ركيزة اساسية في النهوض بالدولة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى