Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

ـ 21 ألف سيدة تستفيد من المرحلة الأولي من حملة ( حقك تنظيمي ) لخدمات تنظيم الأسرة بالمجان بالمنيا

 

جمال المنياوي

 

ـ 21 ألف سيدة تستفيد من المرحلة الأولي من حملة

 

أنهت مديرية الصحة بالمنيا المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية لخدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمجان تحت شعار ” حقك تنظمى ” لخدمة أهالى قرى 5 مراكز على أن تبدأ المرحلة الثانية الأحد القادم فى 4 مراكز ، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالوصول بالخدمات الطبية والعلاجية المجانية إلى المناطق النائية و القرى الأكثر احتياجا ضمن المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة”.

 

ـ 21 ألف سيدة تستفيد من المرحلة الأولي من حملة

 

 

أعلن الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا أن عيادات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية قدمت خدماتها لحوالى 21 ألف و127 منتفعة فى 5 مراكز ( مغاغة،مطاى، سمالوط، ديرمواس، ملوى)، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الأولى للحملة فى الفترة من السبت 2 سبتمبر حتى الأربعاء 6 من نفس الشهر حيث تم تقديم جميع خدمات ووسائل تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمنتفعات مجانا .

 

أقرا أيضا : 737 ألف و24 خدمة مقدمة ضمن مبادرة ال100 مليون صحة بالمنيا

وأوضحت الدكتورة وفاء بدوى مدير الإدارة العامة لتنظيم الأسرة والصحة الانجابية أنه تم تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الانجابية بالوحدات الصحية والمراكز الطبية والمستشفيات إلى جانب العيادات المتنقلة، لما يقرب من 19 ألف و138 منتفعة، كما تم تقديم خدمات طبية أخرى للمترددين على عيادات الوحدات الثابتة والمتنقلة، وتوفير وسائل حديثة مدعومة من وزارة الصحة بالمجان، وتقديم المشورة الطبية لحوالي 19949 سيدة، فضلا عن تنفيذ 4560 ندوة للتوعية و التثقيف الصحى .

 

أقرا أيضا : 328 ألف و862 خدمة قدمتها مبادرة 100 يوم صحة بالمنيا

والجدير بالذكر أن فعاليات الحملة يتم تنفيذها على مرحلتين حيث انطلقت المرحلة الأولى من السبت 2 سبتمبر الجارى وانتهت الأربعاء 6 من نفس الشهر في 5 مراكز (مغاغة و مطاى و سمالوط وديرمواس وملوى ).

 

أقرا أيضا : وكيل وزارة الصحة بالمنيا يتابع سير العمل بالوحدة الصحية ببرطباط بمركز مغاغة 

فى حين تنطلق المرحلة الثانية من الأحد 10 سبتمبر الجارى وتستمر حتى الخميس 14 من نفس الشهر فى 4 مراكز ( بنى مزار والمنيا وأبوقرقاص والعدوة ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى