Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأزهر

منطقة سوهاج الأزهرية تعلن بدء التحويل الإلكترونى للطلاب بين المعاهد الأزهرية

 

متابعة احمد على البدرى

 

أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية بقيادة الدكتور أحمد حمادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بدء التحويل الإلكترونى للطلاب بين المعاهد الأزهرية.

وأوضح رئيس المنطقة أن الإعلان جاء عقب توجيهات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بقيادة الشيخ أيمن عبد الغنى ببدء التحويلات، مشيرًا إلى أن التحويل الإلكترونى يتيح لولى الأمر إلحاق الطالب بالمعاهد بين المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية دون الحاجة للانتقال بين المحافظات وتكبد مشقة السفر لإنهاء الإجراءات مشيدًا بتطبيق التحويل الإلكترونى للعام الثالث على التوالي.

ووجَّه رئيس الإدارة المركزية للمنطقة التحية والتقدير لقيادات الأزهر الشريف على حرصهم الشديد على تطبيق التحول الرقمى بما يعود بالفائدة والتيسير على أولياء الأمور والطلاب والمنظومة بأكملها.

من ناحيته، أشار طارق محمد أحمد، مدير مركز المعلومات بمنطقة سوهاج الأزهرية، إلى أن مراحل التحويل الإلكترونى تبدأ من تسلم ولي الأمر الرقم السرى للطالب من رائد التحول الرقمى الخاص بالمعهد، ليقوم بعدها بالدخول على برنامج شؤون طلاب المعاهد، وينهي ولى الأمر جميع الإجراءات إلكترونيًّا دون الحاجة لتوقيعات يدوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى