Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

جريمة دموية في مصر: قتل شقيقه الأكبر ذبحًا أثناء نومه بسبب خلافات عائلية

 

كتبت/رانيا محمود

شهدت إحدى قرى جنوب محافظة الأقصر في مصر جريمة مروعة، حيث قام شاب بقتل شقيقه الأكبر داخل منزلهما أثناء نومه، بعد وقوع مشاجرات متكررة بينهما وبناءً على شهادة الجيران، إضافة إلى وجود أسباب صحية.

أفاد مصدر أمني لموقع “سكاي نيوز عربية” يوم الإثنين، بأن المتهم البالغ من العمر ثلاثينياته ويدعى “أحمد.س.ا”، قتل شقيقه الأكبر الذي يبلغ من العمر 43 عامًا، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة عنيفة.

وقد قام الشاب بمهاجمة شقيقه وقتله بوحشية باستخدام سكين المطبخ.

فور تلقي غرفة النجدة في مديرية أمن الأقصر بلاغاً من الأهالي حول وقوع جريمة قتل في أحد منازل قرية الضبعية، التابعة لمركز القرنة في غرب المحافظة، انتقلت قوات الشرطة ورجال المباحث إلى موقع الحادث للتحقيق في الواقعة.

أكد أحد أهالي قرية الضبعية، السيد حمدي محمد، وجود خلافات متكررة بين الشاب وشقيقه الأكبر، حتى أن الجيران اعتادوا سماع صوتيهما يتلاسنان بشكل متكرر خلال المشاجرات السابقة.

وتم اعتقال المتهم ووضعه قيد الاحتجاز حتى يتم تقديمه للنيابة لبدء التحقيقات اللازمة. وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل والتطورات فور توافرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى