Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

جوهرة وجاد شويري يتألقان بملابس ضباط الشرطة في كواليس عملهما الفني الجديد

 

كتبت/رانيا محمود

تستعد الفنانة جوهرة لتقديم عمل فني جديد بالتعاون مع المخرج جاد شويري

في خبرٍ مثيرٍ للجمهور، كشفت النجمة الشابة جوهرة عن تحضيرها لعمل فني جديد يجمعها بالمخرج المبدع جاد شويري. وقد أطلقت جوهرة هذه الأخبار المشوقة عبر حسابها الرسمي على منصة Instagram، حيث نشرت صورًا حصرية من كواليس الكليب الجديد الذي يحمل عنوان “هلالالا”.

وفي الصور المنشورة، ظهر الثنائي الفني جوهرة وجاد شويري مرتدين ملابس ضباط الشرطة، مما أثار حماس الجمهور وفضولهم حول ما سيحمله هذا العمل الفني الجديد من مفاجآت وإبداع.

 

أقرا أيضا : ياسمين صبري تثير الجدل في عرض البحر بحقيبة وشبشب سعرهما تجاوز ربع مليون جنيه

 

وتأتي هذه الخطوة كجزء من التطور المستمر في مسيرة جوهرة الفنية، حيث شاركت الفنانة الشابة مؤخرًا في فيلم “شوجر دادي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب الجمهور. ويعتبر العمل الجديد “هلالالا” فرصة لجوهرة وجاد للتعاون مرة أخرى وإبراز مواهبهما الفنية المميزة.

وتدور أحداث الفيلم السينمائي “شوجر دادي” في إطار كوميدي، حيث يتعرض رجل في منتصف العمر لأزمة تدفعه إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، مما يؤدي إلى تغيير جذري في حياته وحياة أسرته. ويعد هذا الفيلم التعاون الثاني بين جوهرة وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني بعد نجاحهما في فيلم “ماما حامل” عام 2021.

ومن المقرر أن يشارك في بطولة الفيلم الجديد عدد من النجوم المميزين مثل تامر هجرس ومحمد محمود ومصطفى غريب ومي الغيطي وفرح الزاهد. ومن المتوقع أن يقدم الفيلم تجربة سينمائية مثيرة وممتعة للجمهور في مصر والعالم العربي.

وبهذه الخطوة الجديدة، يستعد

الثنائي جوهرة وجاد شويري لتقديم عمل فني استثنائي يجمع بين الإثارة والتشويق والكوميديا، ومن المتوقع أن يلفت انتباه الجماهير ويحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض.

تابعونا للمزيد من التحديثات والأخبار ..

https://www.instagram.com/p/Cwnvggzh_br/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى