Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

رفض ناري: ليفربول يرفض عرضًا بـ 150 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح

 

وكالات /أصالة وطن
شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، ذكرت اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول رفض بشدة العرض المقدم من نادي الاتحاد السعودي للحصول على خدمات لاعبه النجم محمد صلاح مقابل مبلغ قدره 150 مليون جنيه إسترليني.

وتأتي قيمة العرض المقدم من الاتحاد السعودي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، مما يعتبر كسرًا للرقم القياسي في السعودية الذي حققه الهلال مؤخرًا بشراء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بقيمة 97 مليون دولار أميركي.

وكان المدرب الألماني ليفربول، يورغن كلوب، قد أكد في مؤتمر صحفي سابق أن محمد صلاح ليس للبيع وأن ناديه لن يوافق على بيعه في حال وجود عروض من نادي الاتحاد السعودي.

وأدلى وكيل صلاح، رامي عباس، بتصريحات سابقة هذا الشهر، مؤكدًا التزام صلاح بالبقاء في ليفربول، حيث جدد عقده لمدة عامين إضافيين براتب شهري يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي.

ويعكس رفض ليفربول القوي للعرض الضخم من الاتحاد السعودي تصميمهم على الحفاظ على محمد صلاح كأحد أبرز الأعمدة الأساسية في فريقهم، ويؤكد التزام اللاعب نفسه بالبقاء في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى