Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

منتخب الأرجنتين ينطلق في مشواره للدفاع عن لقب كأس العالم.

كتب / زياد أحمد

 

منتخب الأرجنتين ينطلق في مشواره للدفاع

 

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يوم الخميس تشكيلة المنتخب الأرجنتيني التي ستشارك في تصفيات كأس العالم 2026، والتي سبقودها نجمه وقائده ليونيل ميسي.

 

 

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني الإكوادور في بوينوس أيريس في 7 سبتمبر، ثم سيحل ضيف على بوليفيا في لاباز بعد 5 أيام.

منتخب الأرجنتين ينطلق في مشواره للدفاع

 

وبينما يسعى المنتخب الأرجنتيني لتحقيق الفوز في هذه المباراتين، فقد غاب عن قائمة المدرب ليونيل سكالوني بعض اللاعبين البارزين بسبب الإصابة، مثل باولو ديبالا من نادي روما الإيطالي، وماركوس أكونيا من نادي إشبيلية الإسباني، وجيوفاني لو سيلسو من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

أقرا أيضا : الدوري السعودي.. رونالدو لاعب شهر أغسطس

 

وسيكون ليونيل ميسي، الذي انضم حديثًا إلى فريق إنتر ميامي الأميركي، في قيادة المنتخب الأرجنتيني بجانب زملائه المخضرمين أنخل دي ماريا من نادي بنفيكا البرتغالي ورودريغو دي بول من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

 

وقد تم الكشف عن قائمة كاملة للاعبي المنتخب الأرجنتيني، حيث تضم حراس المرمى إيميليانو مارتينيز من نادي أستون فيلا الإنجليزي، فرانكو أرماني من نادي ريفر بلايت، والتر بينيتيس من نادي أيندهوفن الهولندي، وخوان موسو من نادي أتالانتا الإيطالي.

 

 

وفي خط الدفاع، سيكون للمنتخب الأرجنتيني مجموعة من اللاعبين المميزين، بما في ذلك ليساندرو مارتينيز من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وخوان فويث من نادي فياريال الإسباني، ونيكولاس أوتامندي من نادي بنفيكا البرتغالي، وناهويل مولينا من نادي أتلتيكو مدريد، وغونسالو مونتييل من نادي إشبيلية، وجيرمان بيسيلا من نادي ريال بيتيس الإسباني، ونيكولاس تاليافيكو من نادي ليون الفرنسي،
وكريستيان روميرو من نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

أقرا أيضا : جدول مباريات اليوم الخميس 31 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

 

في وسط الملعب، سيكون هناك تواجد قوي لخط الوسط الأرجنتيني، حيث سيشارك لاعبون مثل رودريجو دي بول، ليونيل ميسي، جيوفاني لو سيلسو، جونزالو مارتينيز، ليوناردو بايردي، ونيكولاس دومينغيز من نادي فالنسيا الإسباني.

 

 

وفي خط الهجوم، سيلعب الأرجنتين بقوة بوجود لاعبين مميزين مثل لاوتارو مارتينيز من نادي إنتر ميلان الإيطالي، وخواكين كوريا من نادي يوفنتوس الإيطالي، ونيكولاس غونزاليس من نادي فالنسيا، وأنخيل كوريا من نادي نابولي الإيطالي.

 

 

ويتوقع أن يكون المنتخب الأرجنتيني قادرًا على تحقيق نتائج إيجابية في هاتين المباراتين والمضي قدمًا في مسعاه للحفاظ على لقبه كبطل لكأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى