Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

مصطفى قمر يكشف سر غياب ياسمين عبد العزيز في فيلم ‘أولاد حريم كريم

كتبت/رانيا محمود

كشف الفنان مصطفى قمر عن السبب المثير وراء عدم مشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز في الجزء الجديد من فيلم “أولاد حريم كريم”. وفي تصريح له، كشف قمر عن تفاصيل الموقف، حيث قام بالتواصل مع ياسمين عبد العزيز ودعوتها للانضمام إلى الفيلم، إلا أنه لم يجد لديها نفس الحماسة التي يتمتع بها باقي فريق العمل. وأكد أن ياسمين اخته وأنها فنانة جميلة وموهوبة، حيث عملا معًا في فيلم “قلب جريء” الذي تم إنتاجه في فترة قصيرة، وكانت تجربة ناجحة. وأشار قمر أن المؤلفة زينب عزيز قامت بمعالجة السيناريو بشكل يعود على الفيلم بالفائدة، حيث تم التعاقد مع عدد من الممثلين الشباب وتقديم قصة مثيرة للاهتمام.

فيلم “أولاد حريم كريم 2” فيلم ناجح يعود بعد مرور 18 عامًا. من إنتاج الجزء الاول عام 2005.

وتناول الجزء الأول من الفيلم شخصية “كريم” الذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تدور الأحداث عكس ما يتمنى وتتفاقم المشكلات .

فيلم “أولاد حريم كريم2” بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم “اولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى