Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الزمالك يستقر على إقامة معسكر الإعداد فى الكلية الحربية .. فريق الكرة يبدأ مشوار الكونفيدرالية من تنزانيا.. و«10 لاعبين» فقط فى قائمة اليد

 

كتب مصطفى محمد

 

الزمالك يستقر على إقامة معسكر الإعداد فى الكلية الحربية

مسئولو نادي الزمالك يستقر على إقامة تدريبات فريق الكرة خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد على ملاعب إستاد الكلية الحربية، وستكون تدريبات الفريق في الأيام الثلاثة الأولى بنظام المران المفتوح، والذي سيبدأ بعمل قياسات بدنية وفحوصات طبية قبل بدء فترة الإعداد بيومين، على أن يكون معسكر الإعداد مغلقا بدءا من 4 سبتمبر القادم.

على أن هذا المعسكر يحمل الكثير من المعطيات التى من خلالها تستطيع الجماهير استنتاج ما ستنتهي إليه نتائج الفريق في الموسم القادم الذي يشهد مرحلة انتقالية إدارية، ما بين مجلس سابق وآخر قادم لقيادة النادي أربع سنوات مقبلة، وربما أكثر ما يقلق الجماهير في الفترة الحالية هو إعادة تكرار عقوبة إيقاف القيد وعدم قدرة النادي على تدعيم صفوفه بعناصر وصفقات جديدة، وسيعتمد الكولومبي أوسوريو على قائمة الموسم الماضي إلا قليلا، خاصة مع السماح برحيل بعض العناصر أمثال محمود شبانة، سامسون أكينولا، أحمد بلحاج، والعائد من الإعارة حمدي علاء، وعدم قناعة المدرب بإمكانات عبدالله جمعة.

وهذا المنطق جعل الكولومبي خوان أوسوريو يرفض رحيل الثنائي الشاب كريم عبد الحق ومصطفى شكري مواليد 2001، حيث وقع الثنائي عقود التجديد للقلعة البيضاء، ووعد المدرب الثنائي بعدم التفريط فيهما، وأن يتم قيدهما بعد حل أزمة إيقاف القيد فورا، وسيكون اللاعبان جاهزين للظهور مع الفريق خلال معسكر الإعداد الخاص الذي ينطلق خلال أيام قليلة.

وسيكون الزمالك على موعد مع ضربة البداية في بطولة الكونفيدرالية أحد يومي15 و 16 سبتمبر القادم، لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 أمام فريق أرنا سولار الجيبوتي، وستقام المباراة في تنزانيا لعدم امتلاك الفريق الجيبوتي ملعبا معتمدا من الاتحاد الإفريقي «كاف»، وينتظر الزمالك تحديد موعد المباراة رسميا من جانب أرنا سولار، في حين تم الاستقرار على السفر إلى تنزانيا يوم 12 سبتمبر.

 

أقرا أيضا : استقالات جديدة في نادي الزمالك

 

في شأن مختلف، كما يبدو أن فريق كرة اليد الذي وصل إلى نهائي البطولة العربية، وأصبح على بعد خطوة واحدة من الفوز باللقب والحصول على دعوة المشاركة في كأس العالم للأندية، سوف يجد أزمة جديدة في انتظاره بعد العودة من المملكة العربية السعودية، بعدما فجر الجهاز الإداري مفاجأة بعدم تسجيل قائمة الفريق المحلية بصورة كاملة، وأن المقيدين حتى الآن هم فقط 10 لاعبين، والنادي غير قادر على استخراج بطاقات باقي اللاعبين بسبب المستحقات المتأخرة على الزمالك، وهذه الأزمة التي تحتاج إلى جدولة الديون أو دفعها لاتحاد اللعبة تظهر قبل أقل من أسبوع واحد فقط على انطلاق الموسم الجديد، ويسعى الجهاز الإداري للتواصل مع اللجنة الثلاثية المكلفة إدارة النادي من أجل الخروج من تلك الأزمة والوصول إلى حل مع اتحاد كرة اليد، وتم وعد الفريق بحل الأزمة خلال أيام قليلة.

ومن المؤكد حتى الآن هو أن فريق الزمالك سيبدأ الموسم الجديد بعشرة لاعبين فقط لحين سداد المديونيات البالغة تقريبا 32 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى