Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

تفاصيل مفاوضات اللحظات الأخيرة تحسم موقف «الفرعون الحائر» من الدورى السعودى

 

كتبت اصالة وطن

لم يكن هناك حديث على مدار الساعة فى اللحظات الماضية سوى حول حقيقة حسم صفقة انتقال نجم مصر وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، إلى الدورى السعودي, ليلحق بكتيبة النجوم التى انضمت إلى الدورى هناك، أمثال: رونالدو، ونيمار وفيرمينيو، وبنزيمة وكانتى، وبونو وغيرهم.

وتضاربت الأقاويل والتكهنات حول الموقف النهائى لـ«الفرعون الحائر» من الرحيل، لاسيما بعد أن رفع الاتحاد سقف العرض إلى رقم خيالى وصل لمائة مليون يورو لليفربول، و104 ملايين يورو لصلاح فى السنة بجانب قصر خاص بجدة وطائرة خاصة و100 ألف ريال عن كل ستورى أو تويته ونسبة مبيعات من «التيشيرت» و3 سيارات لأفراد عائلته، فى محاولة للضغط على اللاعب من جانب وأيضا على إدارة «الريدز» للموافقة.

وفى محاولة لتوضيح الموقف بناء على مصادره الخاصة، أكد الصحفى الايطالى الشهير وخبير الصفقات فابريزيو رومانو، أنه لا يوجد أى ناد سعودى بإمكانه المساس بصلاح هذا الصيف.

وخلال حديثه على قناته على «اليوتيوب»، قال رومانو، إن ليفربول لن يبيع «الفرعون» فى فترة الانتقالات الصيفية، وليس هناك نية لدى الطرفين للانفصال بعد أن وقع نجم مصر عقدًا جديدًا فى وقت سابق من هذا العام، حيث يعتبره «الريدز» لاعبًا مهمًا للغاية فى فريقهم للموسم المقبل.

وأشار الصحفى الإيطالى، إلى أن موقف ليفربول واضح للغاية وهو أن صلاح لا يمكن المساس به، وأن إدارة ليفربول لا تريد رحيل صلاح.

وأضاف أن المدير الفنى يورجن كلوب، وزملاءه يخططون لبقاء صلاح للحفاظ على زخمهم على المسار الصحيح هذا الموسم، خاصة أنه برز شخصية متميزة بين أنصار النادى، كما أنه يتحمل الكثير من المسئولية على عاتقه هذا الموسم، نظرا لأن النادى يتطلع إلى إحياء عهده والعودة إلى أمجاده الكروية من جديد، بالإضافة إلى أن كلوب يعرف قيمته الحقيقية لأنه أهم لاعب فى قائمة ليفربول الحالية.

فى الوقت نفسه، أشارت مصادر صحفية فى ليفربول، إلى أن الاهتمام السعودى بصلاح جاد للغاية وصانعى الصفقات مستعدون للتحلى بالصبر، حيث يرغب نادى الاتحاد فى التعاقد معه فى صفقة لمدة عامين، لكن وكيل اللاعب قلل بالفعل من أهمية هذه الخطوة، وقال إن صلاح ملتزم مع ليفربول.

وأضافت أن «الفرعون» بات جزءًا من أبرز قياديى اللاعبين الكبار فى ليفربول، وبعد رحيل هندرسون وميلنر هذا الصيف، أصبحت خبرته وأهدافه بالطبع أكثر أهمية من أى وقت مضى، قائلة إن إدارة «الريدز» فوجئت بالتوجه السعودى نحو هندرسون وفابينيو، وكانت فترة مليئة بالمفاجآت، لكن ليس لديهم أى نية للسماح لصلاح بالرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى