Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

ترمب يستعد لمواجهة التهم في جورجيا وامرأة تهدد بإطلاق النار عليه وعلى ابنه.

 

وكالات /رانيا محمود

 

في خبر ساخن، أعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب أنه سيسلم نفسه لمواجهة التهم الموجهة ضده في ولاية جورجيا، وذلك يوم الخميس المقبل.

 

و تتعلق التهم بمحاولة قلب نتيجة انتخابات الرئاسة عام 2020 في الولاية.

بالإضافة إلى ذلك، تم اعتقال امرأة من مدينة شيكاغو بتهمة تهديد ترمب وابنه بإطلاق النار عليهما.

 

وأعلن ترمب عن قراره في منشور على منصته “تروث سوشيال”، حيث أشار إلى أنه سيتم اعتقاله من قبل المدعية العامة فاني ويليس، التي قدمت لائحة اتهام ضده.

 

ومن المقرر أن يتم تسليمه للسلطات في ولاية جورجيا يوم الخميس.

 

وفي سياق متصل، تم اعتقال امرأة تدعى تريسي ماري فيورنزا في مدينة شيكاغو، بتهمة إرسال تهديدات عبر البريد الإلكتروني تهدد فيها بإطلاق النار على ترمب وابنه بارون.

 

وقد تم تقديم شكوى رسمية ضدها، وتم تحديد كفالة قدرها 200 ألف دولار في القضية.

 

تجدر الإشارة إلى أن ترمب يواجه أيضًا محاكمات جنائية أخرى، حيث يسعى لنيل ترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية عام 2024 وعودته إلى البيت الأبيض.

 

وتعتبر الاتهامات في جورجيا جزءًا من سلسلة الجرائم الانتخابية المزعومة التي تم التحقيق فيها في الولاية، حيث يواجه ترمب وعدد آخر من المتهمين تهمًا مماثلة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتعين على ترمب والمتهمين الآخرين معه في قضية جورجيا تسليم أنفسهم للسلطات في الموعد المحدد حتى ظهر الجمعة. وتم وضع شروط إضافية للإفراج عن ترمب بكفالة، حيث يجب عليه عدم التلاعب بالعدالة أو ترهيب الشهود في القضية، بما في ذلك نشر المشاركات التهديدية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

هذا وتستمر المتابعة لمعرفة مستجدات القضية ونتائج المحاكمة المرتقبة لترمب وآخرين المتهمين في جورجيا. ستكون المحاكمة فرصة للمدعين العامين لتقديم الأدلة والشهود والحجج لدعم اتهاماتهم، بينما ستكون لدى ترمب وفريقه الفرصة للدفاع عن أنفسهم وتقديم حججهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى