Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

هجوم مسلح في شمال غرب باكستان يودي بحياة 11 عاملاً

 

 

 

ذكر أنوار الحق كاكار، رئيس الوزراء الباكستاني القائم بالأعمال، اليوم الأحد، عبر منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، أن 11 عاملاً لقوا حتفهم في هجوم مسلح في شمال غرب باكستان.

 

أفاد مسؤولون أمنيون وشرطيون في إقليم خيبر باختون خوا في شمال البلاد أن هناك اشتباهًا في انفجار عبوة ناسفة، مما أدى إلى تحطم شاحنة تقل العمال في موقع بناء بمنطقة وزيرستان قرب الحدود الأفغانية.

 

وأشار نائب مفوض الشرطة في إقليم وزيرستان الشمالي إلى أن العمال كانوا يعملون في نقطة عسكرية قيد الإنشاء، وأن الانفجار وقع تحت سيارة نقلهم.

 

ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الانفجار حتى الآن، وفقًا لوكالة رويترز. تشهد باكستان زيادة في هجمات المتشددين منذ العام الماضي بعد انهيار اتفاق وقف إطلاق النار بين حركة طالبان باكستان والحكومة الباكستانية.

 

وقد أعلنت جماعات مختلفة، بما في ذلك تنظيم داعش، مسؤوليتها عن بعض الهجمات، بمن فيها انفجار كبير استهدف تجمعًا سياسيًا في خيبر باختون خوا، نُظِمَتْهُ جماعة دينية في الشهر الماضي وأسفر عن مقتل 45 شخصًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى