Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

ذو القدم الكبيرة يثير ضجة في غابات أمريكا – فيديو حصري

وكالات اصالة وطن

 

 

 

تتواصل الشائعات والتساؤلات حول كائن أسطوري يعرف بـ”ذو القدم الكبيرة” أو “ساسكواتش”، الذي يشبه الإنسان ويعيش في غابات أمريكا الشمالية. انتشرت العديد من الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر هذا الكائن الغامض، والتي أثارت اهتمام الجمهور والباحثين.

 

ووفقًا لتقارير منظمة “Bigfoot Field Researchers Organization”، تم الإبلاغ عن حوالي 676 مشاهدة أو مواجهة مزعومة لـ “ذو القدم الكبيرة” في ولاية واشنطن، و445 في كاليفورنيا. وعلى الرغم من أن العديد من هذه الفيديوهات والمشاهدات لا تحمل تأكيدًا قاطعًا لوجود هذا الكائن، إلا أن بعض المقاطع تعد من بين أفضل اللقطات التي تم توثيقها.

 

أحد الفيديوهات التي انتشرت بشكل واسع هو فيديو صياد يُدعى جو هايكليف، والذي قال إنه صادف “ذو القدم الكبيرة” خلال رحلة صيد في غابات المسيسيبي. في الفيديو، يظهر الكائن وهو يمزق لحاء جذع شجرة ويطرحه على الأرض. ووصف هايكليف الكائن بأنه مخيف وكبير الحجم، وأشار إلى أنه لم يكن يشبه أي حيوان معروف، بل كان يشبه الإنسان بشكل كبير.

 

 

 

 

رغم التساؤلات والجدل الذي أثاره هذا الفيديو وغيره من الفيديوهات المماثلة، لا يزال الجمهور ينتظر المزيد من الأدلة والتحقيقات لتأكيد وجود “ذو القدم الكبيرة”. تبقى هذه الظاهرة الغامضة محط اهتمام الكثيرين الذين ينتظرون الكشف عن حقيقتها وفهمها بشكل أكبر.

 

المصدر: نيويورك بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى