Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الزمالك: يتحرك قانونيًا ضد أحمد عيد: هل ستكون النتيجة لصالح النادي الأبيض؟

كتب مصطفى محمد

 

ذكر مصدر في إدارة الكرة بنادي الزمالك أن النادي على بعد خطوة واحدة من تقديم شكوى رسمية ضد أحمد عيد، الظهير الأيمن السابق للفريق ولاعب المصري الحالي.

 

وأكد المصدر أن النادي الأبيض ينتظر وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يؤكد حق النادي في قيد اللاعب في ظل الأزمة الحالية المتعلقة بمنع القيد.

 

وأوضح المصدر أنه بمجرد وصول خطاب فيفا، سيتقدم الزمالك بشكوى رسمية لاتحاد الكرة المصري ضد أحمد عيد، خاصةً بعد أن وقع اللاعب عقوداً مع الزمالك قبل أن يوقع على عقود الانتقال للمصري.

 

وأكد المصدر أن اللاعب أكد في جلسة الاستماع التي حضرها في اتحاد الكرة بسبب شكوى من نادي إنبي ضده، أن رغبته هي اللعب في صفوف الزمالك في الموسم الجديد، قبل أن يوقع عقود الانتقال للمصري.

 

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بدء فترة الإعداد للموسم الجديد في الأول من سبتمبر المقبل.

 

وعقد أوسوريو اجتماعات مع أعضاء جهازه المساعد في الآونة الأخيرة لمناقشة تفاصيل فترة الإعداد للموسم المقبل.

 

وبعد مشاركة الفريق في البطولة العربية التي أقيمت في السعودية، منح أوسوريو لاعبي الزمالك راحة سلبية قبل بدء فترة الإعداد في الشهر المقبل.

 

وسيسافر أوسوريو إلى بلاده يوم الاثنين المقبل لقضاء فترة الإجازة قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد، ومن المتوقع أن يعود المدرب الكولومبي إلى القاهرة قبل بدء فترة الإعداد بـ 48 ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى