Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

قرية صالحجر في الغربية تشهد جريمة قتل زوجية

كتبت أيمان محمد

قررت جهات التحقيق في مركز بسيون بمحافظة الغربية حبس العامل رمضان ا البالغ من العمر 35 عامًا، والمتهم بقتل زوجته الشابة منيرة البالغة من العمر 19 سنة، بواسطة مطواة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبحسب التحقيقات الأولية، أظهرت تفاصيل حادثة قتل الزوج لزوجته داخل منزل أسرتها في قرية صالحجر، بعد وقوع خلافات زوجية وسوء معاملته لها. وقد قررت الشابة مغادرة المنزل والذهاب إلى منزل عائلتها بسبب تدهور العلاقة بينهما.

وفي يوم وقوع الواقعة، قام الزوج بزيارة منزل زوجته وتحدث معها قبل أن ينقشع النقاب عن سلاحه ويهاجمها عنيفًا بواسطة مطواة، طعنها في جميع أنحاء جسدها وبطنها، ثم فر هاربًا. للأسف، لم تتمكن الجهود الطبية من إنقاذ حياتها، حيث نتج عن إصابتها بنزيف حاد ناجم عن الطعن بالسكين، وتوفيت في النهاية.

تم تشريح الجثة من قبل الطب الشرعي وأذنت السلطات بدفنها، حيث شيّعت جنازتها وسط أجواء من الحزن والأسى التي سادت الجميع بسبب فقدان رمز الأخلاق الجيدة والسمعة الحسنة، وتركت وراءها طفلة عمرها 4 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى