Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

“إغلاقات مرورية مؤقتة في شوارع القاهرة لأعمال إزالة جسم كوبري مشاه الدمرداش”

كتب مصطفي محمد

تستعد الإدارة العامة لمرور القاهرة لتنفيذ إغلاقات مرورية مؤقتة وتوفير الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة نتيجة أعمال إزالة جسم كوبري مشاه الدمرداش، الواقع أمام المدينة الطبية في شارع رمسيس. ومن المقرر أن يتم إغلاق شارع رمسيس يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023، ابتداءً من الساعة 12 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا من نفس اليوم.

ستتم إغلاقات مسطحية لكوبري أحمد سعيد، مع تحويل حركة المرور إلى شارع أحمد سعيد باتجاه لطفي السيد ونفق أبو حشيش. كما سيتم إغلاق شارع رمسيس عند تقاطعه مع مسجد القبة الفداوية، وسيتم تحويل حركة المرور يمينًا إلى شارع القبة الفداوية ومناطق العباسية، مع إغلاق شارع أحمد نجيب من شارع القبة الفداوية.

تضع الإدارة العامة لمرور القاهرة جميع الخدمات المرورية اللازمة وتتعاون مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية والتجهيزات اللازمة في المنطقة، بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين أثناء تنفيذ الأعمال. يهدف هذا الإجراء إلى تسهيل وتنظيم حركة المرور وضمان سلامة الجميع خلال فترة إزالة الجسم الكوبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى