Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في افتتاح الدوري الألماني: التشكيل المتوقع وموعد المباراة

كتب أحمد محمد

يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع فيردر بريمن في افتتاح مباريات الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك في مواجهة مرتقبة ستقام على ملعب فيسير شتاديون. يسعى بايرن ميونخ، بقيادة مدربه توماس توخيل، لتحقيق الفوز وتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد.

يأتي هذا اللقاء بعد الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها بايرن ميونخ في نهائي كأس السوبر الألماني أمام لايبزيج بنتيجة 3-0. ويسعى الفريق للتعافي من هذه الهزيمة واستعادة التوازن في المباراة القادمة.

من المتوقع أن يعتمد توماس توخيل على تشكيلة قوية في هذه المواجهة المهمة. سيحرس المرمى يورليتش، في حين يتواجد في الدفاع مين جاي كيم، بنيامين بافارد، وألفونسو ديفيز. سيشكل لاعبو خط الوسط لايمر، جمال موسيالا، مزراوي، وجوريتسكا. وفي الهجوم، يتوقع أن يبدأ كومان، هاري كين، وجنابري.

يحتل بايرن ميونخ حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا دون أي نقاط، فيما يأتي فيردر بريمن في المركز الخامس أيضًا بدون نقاط.

سينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. ستقوم شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة عبر قنواتها، والتي تحمل حقوق بث وتغطية مباريات الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى