Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

ضبط مستريح جديد في سوهاج استولى على 7.5 مليون جنيه لتجارة الأدوية

كتب مصطفي محمد

ضبطت قوات الأمن في سوهاج مستريحًا جديدًا، وهو شاب حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم ومقيم في مركز اخميم، بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي قدره 7 ملايين ونصف المليون جنيه من 20 شخصًا، وذلك للاستخدام في تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية. ومع ذلك، توقف المتهم عن سداد الأرباح ورفض رد المبلغ لأصحابه. وبعد مواجهته، اعترف المتهم بالواقعة وتعهد برد المبلغ المالي لأصحابه.

وبحسب بيان أمني، تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية لشؤون أمن سوهاج، تقريرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، يتضمن بلاغًا من المدعو حسام ا.م.ع، البالغ من العمر 31 سنة وهو مندوب دعاية طبية في شركة أدوية، وعدد 19 شخصًا آخرين الذين تضرروا من المدعو أحمد ف.ا.ح، البالغ من العمر 38 سنة وحاصل على بكالوريوس في العلوم ويقيم في مركز اخميم. وقد تم النصب على هؤلاء الأشخاص والاستيلاء على مبلغ مالي قدره سبعة ملايين وخمسمائة ألف جنيه، وذلك للاستخدام في تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية بنسبة 8٪. ومع ذلك، توقف المتهم عن السداد ورفض رد المبلغ المالي وبعد ضبطه ومواجهته، اعترف بالجريمة وتعهد برد المبلغ لأصحابه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى