Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالميةوزارة

رئيس الوزراء الهندي يعلن عن تحول حاسم للهند وقدرتها على تشكيل النظام العالمي الجديد

وكالات أصالة وطن

أعلن رئيس الوزراء الهندي، ناريندرا مودي، اليوم (الثلاثاء)، أن بلاده تمر بنقطة تحول حاسمة، وتتمتع بالقوة اللازمة لتشكيل النظام العالمي الجديد الذي ظهر بعد جائحة فيروس كورونا. وجاءت تصريحات رئيس الوزراء خلال خطابه العاشر في عيد الاستقلال، والذي يعتبر الأخير قبل الانتخابات المقررة في عام 2024.

حث مودي، في كلمته أمام الأمة، المواطنين على استغلال الفرص الحالية لتحقيق إمكانات البلاد، مشيرًا إلى أن القرارات والتضحيات التي تُبذل في هذه الفترة ستؤثر على مستقبل الهند لمدة طويلة، إذ قال: “ستُؤثر التحولات التي نشهدها اليوم على البلاد لمدة ألف سنة قادمة”.

وأكد مودي أن الهند تتمتع بعوامل فريدة تمكنها من تحقيق كل أحلامها، حيث يتوفر لديها “ديموغرافيا وديمقراطية وتنوع”، وأشار إلى أن الخبراء في جميع أنحاء العالم يؤكدون أن الهند لا يمكن إيقافها الآن.

وأوضح رئيس الوزراء أن الهند حققت تقدمًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت خامس أكبر اقتصاد في العالم بفضل جهود المواطنين وتعاونهم، حيث قال: “في عام 2014، كنا من بين أكبر 10 اقتصادات في العالم، واليوم نحن خامس أكبر اقتصاد، وهذا لم يكن بالصدفة بل بجهود الأفراد والقرارات الحكيمة التي اتخذناها”.

وختم مودي خطابه بتأكيد أن الهند ستشهد مستقبلًا مشرقًا خلال السنوات الخمس المقبلة، وأن البلاد ستزدهر وتتقدم نحو هند جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى