Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فننعي

وداع الفنان أحمد شيبة لوالدته المرحومة بعد معاناتها مع أزمة صحية مؤلمة

كتبت أيمان محمد

نشر النجم الشعبي أحمد شيبة صورة تجمعه بوالدته على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي Facebook وعبّر عن حزنه الشديد بفقدان والدته الغالية. وقد أرفق شيبة الصورة بكلمات تنبض بالألم والحنين قائلاً: “مع السلامة يا أمي ربنا يرحمك و يسامحك يارب”.

ومن جانبه، أعلن المطرب عمر كمال عن وفاة والدة أحمد شيبة عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي في Facebook، وعلق قائلاً: “البقاء لله في والدة الفنان الكبير أحمد شيبة”. إلى جانب ذلك، قام كل من مطربي المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا بنشر صورة لوالدة شيبة مع بعض كلمات العزاء والتعازي.

وفي مقطع فيديو نشره نجل شيبة، محمود، عبر حساب والده في Facebook، ناشد جمهور ومحبي أحمد شيبة الدعاء لوالدته قائلاً: “أناشد كل إخوتي الأعزاء الذين يحبون ويحترمون ستي أن يدعوا لها بالشفاء العاجل، فحالتها حرجة للغاية، وحديث الأطباء في المستشفى غير مطمئن”.

ويذكر أن أحمد شيبة قد نشر سابقًا صورة تجمعه بوالدته، أرفقها بتعليق يعبّر عن أمنيته بشفاء والدته قائلاً: “أسأل الله أن يشفي والدتي ويحفظها”.

تعازينا الحارة للفنان أحمد شيبة وأسرته في هذا المصاب الجلل، وندعو الله أن يتغمد روح والدته الراحلة بواسع رحمته ويُلهمهم الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى