Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

نصيحة جمال الشاعر للإعلاميتين ياسمين عز ورضوى الشربيني حول تقديم برنامجيهما .

 

كتبت/رانيا محمود

وجه الإعلامي جمال الشاعر نصيحة قيمة للإعلاميتين ياسمين عز ورضوى الشربيني بشأن طريقة تقديم برامجهما، حيث أشار إلى أهمية الحفاظ على أسرة سعيدة وتحقيق السلام الاجتماعي.

وفي حلقة استضافته في برنامج “المنسي” الذي تقدمه الإعلامية إنجي هشام عبر قناة هي، أعرب الشاعر عن استخدامه للحوار البناء والمحايد في تقديمه، مؤكدًا على وجود هدف خفي لديه وهو تحقيق السلام الاجتماعي وعدم التفضيل لأحد على حساب الآخر.

وفي سياق متصل، استأنفت الإعلامية رضوى الشربيني تقديم برنامجها “هي وبس” على قناة CBC سفرة بعد عودتها من إجازتها الصيفية، التي قضتها في عدة وجهات سياحية في أوروبا.

وأشارت ياسمين عز إلى أن حلقات برنامجها “كلام الناس” ستعاد على القناة MBC مصر حتى عودتها مجددًا، معربة عن سعادتها بتقديم فقرات جديدة بعد انتهاء إجازتها.

تأتي نصيحة جمال الشاعر للإعلاميتين في إطار السعي إلى تحسين جودة البرامج التلفزيونية وتعزيز دور الإعلام في تعزيز الحوار المجتمعي وتحقيق السلام الاجتماعي. وقد لاقت تلك النصيحة استحسان الجمهور وأثارت الكثير من التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى