Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

الفنانة نسرين طافش تعود إلى مصر لاستكمال إجازتها بعد تواجدها في سوريا

 

كتبت/رانيا محمود

تستأنف الفنانة نسرين طافش إجازتها في مصر بعد قضاء وقت في سوريا، حيث قضت فترة من الوقت هناك. تقضي نسرين حاليًا إجازتها في الساحل الشمالي رفقة عائلتها، وتشارك جمهورها بصور من فترة إجازتها هناك. من بين الصور التي نشرتها نسرين، صورتها في حمام السباحة حيث تستمتع بوقتها مع بنات أختها.

وعلقت نسرين على الصور قائلة: “الذكريات التي صنعت في حمام السباحة تدوم طول الحياة، الوقت مع العائلة هو أفضل وقت على الإطلاق”. يذكر أن نسرين طافش أعلنت سابقًا عن انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي بشكل رسمي، وأكدت طلبها من الجميع احترام خصوصياتها.

من جانب آخر، تنتظر نسرين طافش عرض فيلمها الجديد بعنوان “في القلب”، والذي يشاركها في بطولته النجم خالد سليم. يتناول الفيلم قصة مشوقة، ويتميز بمعالجة درامية متميزة وسيناريو قوي من تأليف محمد حسين الماظ ود. عادل مرسي. من المقرر أن يتم عرض الفيلم عبر إحدى المنصات.

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش كان فيلم “أخي فوق الشجرة”، الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم رامز جلال. الفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤى السيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى