Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

إنجي علي ودرة وزوجة رامي عياش يرقصن على أغنية “قلبي مال” في فيديو جديد على Instagram

 

كتبت/رانيا محمود

تفاجأ متابعو إنجي علي بظهورها في فيديو جديد نشرته على حسابها الشخصي على Instagram، حيث ظهرت ترقص مع النجمة درة وزوجة المطرب اللبناني رامي عياش على أنغام أغنية “قلبي مال”. ولاقى الفيديو استحسان الجمهور وحاز على إعجاب وتعليقات إيجابية.

وكانت إنجي علي حاضرة أيضًا في عرض أزياء مصمم الأزياء الشهير مايكل سينكو، حيث حضرت مجموعة من النجوم البارزين في الوسط الفني. ومن بين الحضور كانت الفنانة سيرين عبد النور وإنجي علي وليلى أحمد زاهر وروجينا ودرة وهنا شيحة ورانيا يوسف وبوسي شلبي وإنجي كيوان.

وتعتبر إنجي علي من النجمات المتميزات في الساحة الفنية، حيث شاركت مؤخرًا في فيلم “مرعي البريمو” الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية. الفيلم من بطولة نخبة من النجوم بما في ذلك محمد هنيدي وغادة عادل ونانسي صلاح ولطفي لبيب ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وعلاء مرسي، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

وقد شاركت إنجي علي أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ” الذي عرض على منصة “شاهد VIP”. المسلسل بطولة نيللي كريم وأمير صلاح وأحمد طارق ومعتز هشام ونادين وحنين سعيد وصلاح عبد الله وعايدة رياض وكمال أدهم وفريدة رجب وحمزة سمير، وهو من تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم وتحت إشراف المخرجة مريم أبو عوف.

ويذكر أن إنجي علي تقدم برنامج “أسرار النجوم” كل خميس عبر إذاعة وقناة “نجوم FM”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى