Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

دنيا سمير غانم تحي ذكرى وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز

كتبت أيمان محمد

شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مع متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة مميزة تلقتها من أحد متابعيها، حيث قام المتابع بتعليق “مش ناسينك الذكرى الثانية لوفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز”، لترد دنيا قائلةً:”شكرًا جدًا”.

وقد حرصت دنيا سمير غانم يوم 7 أغسطس 2023 على إحياء ذكرى والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، في ذكرى وفاتها الثانية، حيث رحلت يوم 7 أغسطس من عام 2021.

ونشرت دنيا سمير غانم على حسابها على “إنستغرام” بعض الصور التي تجمعها بوالدتها دلال عبد العزيز، وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك.. الحمد لله رب العالمين”.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد شاركت قبل وفاتها بفترة قصيرة في عدد من الأعمال، أبرزها مسلسل “ملوك الجدعنة”، ومشاركتها في فيلم “تسليم أهالي” إلى جانب ابنتها دنيا سمير غانم، والفنانَين هشام ماجد وبيومي فؤاد. كما شاركت في مسلسل “عالم موازي” مع ابنتها دنيا، إلا أن المرض منعها من استكمال تصوير مشاهدها في المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى