Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

نيمار يقرر الرحيل عن باريس.. ومدربه السابق يرفضه في الدوري الإنجليزي

 

كتب مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية مفاجأة حول مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، حيث أكدت أن اللاعب أبلغ مالك ناديه ناصر الخليفي، برغبته في الرحيل عن البي أس جي، خلال الصيف الجاري.

كما ارتبط اسم نيمار بالرحيل عن باريس قبل فترة، لكن تلك الخطوة لم تتم بسبب راتبه الضخم، الذي يدفع الأندية لاستبعاد فكرة استقطابه.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نيمار لا يريد اللعب مرة أخرى مع باريس سان جيرمان، وقد أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل، مشيرة إلى أن اللاعب يأمل العودة من جديد إلى برشلونة.

كما قالت الصحيفة الفرنسية، أن نيمار تعرض لصدمة في مايو الماضي، من جانب جماهير باريس التي طالبته بالرحيل بهتافات ضده أمام منزله، ويرى اللاعب أن النادي لا يحمي لاعبيه خارج الملعب، عكس ما كان الأمر عليه في برشلونة.

وأكدت “ليكيب” أن هناك شكوك حول إمكانية مشاركة نيمار في مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان يوم السبت المقبل، في بداية مشوار البي أس سي بالموسم الجديد من الدوري الفرنسي.

وفي نفس الوقت، قالت صحيفة “ذا ستاندرد”، أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، يرفض أي مفاوضات محتملة مع نيمار، مشيرة إلى أن المدرب الأرجنتيني يرفض الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن بوكيتينو يعتقد بأن نيمار الذي يتقاضى راتباً أسبوعياً يقدّر بـ 600 ألف جنيه أسترليني مع باريس سان جيرمان، لن يتناسب مع الثقافة وأسلوب كرة القدم الذي يريد تطبيقه في تشيلسي.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن بوكيتينو يفضّل التعاقد مع اللاعبين الشبّان عوضاً عن النجوم.

أما التقارير الإعلامية فقد ربطت اسم نيمار بالانتقال إلى تشيلسي، لا سيما بسبب الإمكانيات المالية العالية للنادي اللندني، ويعرف بوكيتينو نيمار تمام المعرفة، حيث درّبه حينما كان مدرباً لباريس سان جيرمان موسم 2022/2021، وهو ما يجعله يرفض الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى